kazanofa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

kazanofa

kazanofa

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*..غلا الكون..*
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 326

فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Empty
مُساهمةموضوع: فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم   فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم I_icon_minitimeالإثنين يونيو 08, 2009 3:44 am

ايها المفهين والمفهيات فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم 7654

موضوعي هذا لكي تكشف عن نفسك هل انت من ضمن المفهين والمفهيات فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم 367

وقبل ان تكشف عن نفسك انت وياها بقولكم شوية معلومات عن الفهاوه وما ادراك مالفهاوه فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif1

هل تعلمون أن الفهاوه قد زادت في عصرنا هاذا الى أن وصلت الى درجه لايمكن السكوت عنها فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم 7654

وهل تعلمون أن حقووق المفهين مهضوومـه بسبب كثرة الضغوطات عليهم فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم SnipeR%20(85) ..

لذلك يعتبر المفهين حاليا هم أذكى الأغبيآء .. فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif1

من ضمن الكلمات الي يرددها الفاهي ولا الفاهيه هي :فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم SnipeR%20(90)

هاه ... وشووو .. منهو .. شسمه >>>>

طبعا الي بيقول هالحتسي بيكون في قمة الفهاوه بسم الله عليه فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم 7654

أمثله على الفهاااوة فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif1

فهاوة العيااال ... واحد منهم يقول :

كنت اكلم زميل لي بالماسنجر .. شوي نادتني الوالده الله يطول بعمرها .. قلت للي بالماسنجر دقيقه وراجع لك فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم 7654

رحت للوالده ماكانت تبي شي بس عطتني جوالي الي نسيته عندها .. بس انا وقتها

كنت مفهي لقيتها حاطه القهوه والشاهي وانا ماصدقت خبر .. فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم 7654

جلست معها طق حنك وسوالف وقهاوي ... واخونا في الله منطق عالماسنجر يحتريني فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

عقب نص ساع يوم افتكرت ورجعت اشوفه لقيت عشر طعش رساله كاتبها ..

وييييينك فيه ... يااااااااااااادب ...... الووووووووو ... هين اوريك فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

مواقف الشباب عادة تحصل مثل كذا .. أو لمن يرسله ابوه مشوار يكون مفهي وينسى

وش قال ابوه همن يعود ادراجه مرة اخرى فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

اما بالنسبه للبنات فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم 546 فحدث ولا حرج فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم SnipeR%20(76)

كم مررهـ طلبت منك أمكـ تجيبين شيء من غرفتهآ .. وصآروخ على الغرفـه ..

يقآلكـ مطيعه لـ أمكـ مآشآء الله .. وتوقفين عند بآب الغرفـه مآتدرين وش قآلت !! فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

مآلكـ إلآ ترجعين لـ أمكـ وبكل فهآوهـ تقولين .. وش قلتي ؟ فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

كم مررهـ تطلب منكـ أمكـ تروحين تجيبين فنجآن قهوهـ لـ أبووكـ ..

ترووحين وفي طريقكـ لـ المطبخ لقيتي البنآت قآعدين يلعبوون وتبلطين معهم ..فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

وتسحبين على أمكـ وأبووكـ .. وهم ينتظروون الفنجآن متى يووصل .. فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

يمنوون أنفسهم المسآكين .. ألحين بـ تجي ألحين بـ تجي .. فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

والحقيقه إنكـ أعطيتيهم ركبـه وكووع .. !!! فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

كم مررهـ رحتي لـ الخيآط عشآن تفصلين لكـ مريوول لـ المدرسه .. فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم 546

ويووم إتفقتووآ على كل شيء وحتى السعر .. يتضح أنكـ نسيتي القمآش في البيت ..فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

والأن المطلوب هوا .. أن نعرف عدد الفآهين عندنآ في المنتدى .. فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

كل وآحد يكتب لنآ مووقف فهآوهـ .. كل مآفهيت بـ شيء تعآل ورزهـ هنا .. فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

لآ أحد يستحي .. ونخلي شعآرنآ .. ( مين قال الفهاوه عيب ) فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

يالله خلوونآ نشووف فضآيحكم .. إذآ مآعليكم أمـر .. فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم Gif

.................
ღFųll ٍMoٍOoήღ
عضو مميز
عضو مميز
ღFųll ٍMoٍOoήღ

مُساهمةموضوع: رد: فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم   فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم I_icon_minitimeالإثنين يونيو 22, 2009 12:53 am

ههههههههههههههههه ..

صرااحه مدري بس اظاهر ..

اذا احد يوصفلي شي وهو يقول السالفه اقول ايووه اسوي نفسي فاهمه واذا خلص اقول ايش عيد ضاحك
*..غلا الكون..*
عضو فضي
عضو فضي

انثى عدد الرسائل : 326

مُساهمةموضوع: رد: فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم   فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2009 11:49 am

ღFųll ٍMoٍOoήღ كتب:
ههههههههههههههههه ..

صرااحه مدري بس اظاهر ..

اذا احد يوصفلي شي وهو يقول السالفه اقول ايووه اسوي نفسي فاهمه واذا خلص اقول ايش عيد ضاحك

هههههههههههههههههههههه
نفسس الشي ولا انا احد يقولي سالفة وانا بالي بعييد عنه ويكمل واضحك مسوية نفسي فاهمة وانا مادريت عنه ضاحك
انا ماابي اصير تسذاتا بسس وشسوي
مستاء
مشكورة حبيبتي عبير على المرور قلب قلب

فقط للمفهين والمفهيات خلونا نشوف فضايحكم
صفحة 1 من اصل 1