kazanofa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

kazanofa

kazanofa

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
! .. رذاذ الحبر .. !
عضو جديد
عضو جديد

آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم Empty
مُساهمةموضوع: آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم   آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم I_icon_minitimeالإثنين مايو 04, 2009 9:35 am

آلسسسسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته,,,,آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم A02j1tmqznm3p087m0l

كل منا يوم كآآن صغير كان له معيآآرة طبعآآ. خجول ..آلآهل مآقصرو بآلمعآيير وبعضهم تطول معه آلمعيآرة لين مآيكبر ويتزوج ويمكن يجيه آحفآد وهو بآقي على معيآرته وبعضهم يستقعد لهم لييين مآينسون آلمعيآرة ,,,
يبكي

وغالبا آلمعيآرآت تحس آنها مدري وش تبي .... يعني شطحه آلمعيآرة بجهه وآلشخص آلمعير بجهه ثانيه ضاحك

آلمهم ماعتقد آنه فيه آحد ماله معيآرة من هنآآ...
آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم A02j1tmqznm3p087m0l

آلمطلوووب منكم :

1=كم كان لك معيآره وآنت صغير ..ومآهي آشششهر معيآرة لك بآلبيت ؟
سبب تسسميتك وتلقيبك بهذي آلمعيآآآرة ؟؟
3=وش آلمعيآآآرة آللي آطلقتهآ على شخص ومسكت مع آللي حولك وعرفووة بآلمعيآرة وانت سببهآ طبعآ؟؟

وآنآ لآتفآعلتوا مع آلموضوع جآوبت على آلآسئلة آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم HLU64363

يلآ خوذوآ رآحتكم وكببو عشآآآكم ,,,,آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم A02j1tmqznm3p087m0l
ღFųll ٍMoٍOoήღ
عضو مميز
عضو مميز
ღFųll ٍMoٍOoήღ

آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم   آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم I_icon_minitimeالجمعة مايو 08, 2009 7:17 am

=كم كان لك معيآره وآنت صغير ..ومآهي آشششهر معيآرة لك بآلبيت ؟؟ لي معياره وحده ومعياارتي الـــــــــــــــــبحه ضاحك

سبب تسسميتك وتلقيبك بهذي آلمعيآآآرة ؟؟ لانو انا صوتي مررررره ناااعم <<اما المعياره البحه وشلون نااعم ضاحك لا بس انا صوتي في بحه

3=وش آلمعيآآآرة آللي آطلقتهآ على شخص ومسكت مع آللي حولك وعرفووة بآلمعيآرة وانت سببهآ طبعآ؟؟ ماقد عيرت احد لاني متعقده من الي يعير Mad

آدخلوآ هنآ وكبوا عشششآكم
صفحة 1 من اصل 1